خريطة الموقع

العناية بالجسم

حول منتجات العناية بالجسم من باث&بودي وركس

يتوفر لدينا اللوشن، والمقشرات، والكريمات، والرذاذ المعطر، والزيوت مما يجعل العناية بالبشرة باستخدام منتجات باث&بودي وركس تجربة مثيرة للغاية. لهذا السبب أنشأنا دليلاً تفصيلياً للعناية بالبشرة (وبعض المنتجات الرائعة) لتبدأ به:

كل شيء يبدأ بالتقشير. يزيل مقشر الجسم لدينا الجلد الميت (والحالات المزاجية السيئة)، مما يمنحك بشرة ناعمة وملساء ومجهزة لبقية روتين العناية بالجسم.

بعد ذلك، ادخل إلى مرحلة التنظيف باستخدام غسول الجسم أو جل الاستحمام المعطر بروائح متنوعة من الأزهار إلى الروائح المنعشة، والحمضيات إلى الروائح الدافئة، ستجد عطرك المثالي لدينا بكل تأكيد.

الآن، أضف بعض الرطوبة إلى بشرتك باستخدام كريم الجسم أو لوشن الجسم. ما هو الفرق؟ ينفرد لوشن الجسم لدينا بكونه مليء بزبدة الشيا فائقة النعومة وفيتامين E المرطب للحفاظ على بشرتك ناعمة، وملساء، ومغذية بشكل لا يصدق. فيما يُعد كريم الجسم لدينا فائق الترطيب أيضاً، ولكن بمزيج خصب من زيت جوز الهند المتوهج وزبدة الشيا المرطبة وزبدة الكاكاو الغنية جدًا. ميزة إضافية: إنها تجعلك تشعر بالنعومة والانتعاش، دون الشعور بالزيت على البشرة أو جعلها بملمس دهني.

والأفضل للنهاية: حان وقت التدليل! أضف ملمع أو بلسم الشفاه إلى روتينك للحفاظ على نعومة شفتيك. اختتم العملية بوضع بعضاً من الرذاذ المعطر المفضل لديك لإتمام تحسين حالتك المزاجية.

ماذا لو كنت تريد قضاء يوم سبت بعد الظهر مسترخياً في حوض الاستحمام؟ حسناً! أشعل الشمعة بـ3 فتلات المفضلة لديك من باث آند بودي وركس، واملأ حوض الاستحمام بفقاعات الاستحمام بنفس الرائحة (أو مختلفة تماماً) لتحصل على بعض الرغوة التي تمنحك مشاعر إيجابية وذهن صافي.

اكتشف المزيد من منتجات العناية بالجسم والعناية بالبشرة المصممة بمواصفات محددة: مثل العلاج بالروائح، أو العناية بالقدم، أو العناية باليدين. لا تنس أن شعرك ووجهك يحتاجان إلى منتجات للعناية أيضاً.

المعقمات وصابون اليدين

الأيادي هي كل شئ

يأتي صابون اليد من باث أند بودي وركس في أشكال مختلفة، لكنهم جميعًا يضمنون لك بشرة ناعمة تفوح بإحدى روائح باث أند بودي ووركس الحصرية. احصل على صابون اليد الرغوي لتقشير وتطهير يديك بلطف في كل مرة تغسل فيها يديك. تمتد مجموعتنا أيضًا لتشمل صابون التقشي والمعقمات والصابون المغذي المصنوع من المكونات الطبيعية المثالية.

العطور المنزلية

عبيرُ مثل رائحة المنزل

للروائح العطرية تأثير كبير على بعث الحيوية والنشاط في جسم الإنسان بالإضافة لقدرتها الهائلة على حفظ الذكريات والمواقف فما أن تقترب من خلايا الشم لديك حتى تسيطر على ذاكرتك وتذهب بها حيث تريد! فهل أنت مستعد للبحث عن ذكرياتك المفضلة في مجموعة شموع وعطور باث اند بدي وركس الواسعة؟ مجموعة كبيرة من العطور المصممة خصيصاً لتلائم ذوقك، شموع بثلاث فتلات أو واحدة بالإضافة لمجموعة من عبوات التعطير الكهربائي. حسناً إن وقت الاسترخاء في المنزل على وشك أن يصبح أكثر إثارة!

الهدايا

كل موسم هو موسم هدايا

دلل أحبابك وقدم لهم المجموعة الأمثل من بين مجموعات هدايا باث اند بودي ووركس الإمارات. سواء كنتِ تبحثين عن هدية له أو لها، أو أنك تبحث عن هدية لمنزلك، فنحن نقدم مجموعات هدايا ملائمة لجميع المناسبات والأذواق. اختر ما تريد واجعل هديتك خالدة.

التنزيلات الكبرى

عروض لك فقط

احصل على منتجات مختارة من باث اند بدي وركس بسعر مخفض من خلال الاستفادة من أفضل عروضنا! دلل نفسك باستخدام منتجات العناية بالجسم وأنعش حواسك مع تشكيلة واسعة من الروائح المنعشة. تصفح أفضل عروض باث اند بدي وركس للحصول على منتجات وعطور قيمة للغاية!