رائحة الياسمين

Jasmine-scent

 

الياسمين: إمكانيات عطرية غير محدودة

ينفرد الياسمين بعبير يخطف الأنفاس ويعشقه الجميع حيث يمتاز بكونه من أنواع عطور الأزهار برائحة رومانسية لا تقاوم. ليس هذا وحسب، بل يتميز الياسمين بكونه جزء مركزي لا غنى عنه في العديد من العطور (مثل تشكيلة One in a Million الرائجة). تعرف على المزيد من الفوائد العطرية لهذه الزهرة الخلابة على شكل نجمة.

عنصر أساسي في جميع أنواع العطور. أصبح الياسمين لسنوات طويلة جزء لا يتجزأ ضمن مزيج العطور الأخرى. حيث يضيف لمسة من سحر الأزهار إلى الروائح الخشبية والمسك، ويرفع لأعلى المكونات العطرية للتوابل، ويكمل روعة روائح الأزهار، ويضيف لمسة من الروعة عند مزجه مع عطور الحلوى والمعجنات.

كلاسيكي وعصري. على مر السنين، تم خلط الياسمين في عطور خفيفة (مثل زجاجات العطور الكلاسيكية في الخمسينيات)، لكن الاستخدام الحديث للياسمين يتخطى ذلك بكثير. حيث يدخل في مجموعة واسعة من العطور من الحارة إلى المثيرة - كما يتواجد على رأس قائمة العطور الزهرية المبهجة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، فإن عطور الياسمين ليست فقط لليالي بالخارج - إنها رائحة عصرية لليل والنهار ويمكنك وضعها في كل مكان مثل تشكيلة One in a Million التي تُعد مزيج دقيق من خلاصة الياسمين وزيت مسك الروم والغاردينيا البيضاء والفلفل الوردي ومسك الكشمير، لذا فرائحة هذه التشكيلة فريدة من نوعه حقًا ومثالية لجميع المناسبات.

القليل من الرائحة يتطلب الكثير الياسمين. كون رائحة الياسمين تدخل في كل شيء تقريباً، لا يعني أنه من السهل الحصول عليها. حيث يتطلب الأمر 8000 زهرة من الياسمين لصنع غرام واحد من زيت الياسمين النقي، ويجب وضعها في سلة خاصة، حتى لا تتكدس البتلات. بالإضافة إلى ذلك، يجب إنتاجها على الفور، أو أنها ستذبل.

رائحة زهرية ملكية. في حين أن قواعد روائح الورد تنطبق على الياسمين، فإن رائحة الياسمين الحلوة قليلاً والقوية لا تزال تحظى بشعبية كبيرة، مما يجعلها جوهرة تاج في عالم العطور. تُعد رائحة الياسمين ثاني أكثر مكون عطري زهرية استخداماً، وتوصف بأنها نسخة أقل حدة من الورد. ضع الياسمين والورد واستمتع بالرائحة التي تشبه رائحة نزهة في بستان مليء بالورود.

مناسب للجنسين. تظهر هذه الزهرة البيضاء الصغيرة في أكثر من %80 من عطور النساء وأكثر من %30 من عطور الرجال - لذا يمكنك القول أن الجميع سقطوا في عشق الياسمين. قدرتها على استكمال الروائح الأخرى تكاد تكون غريبة، مما يمنحها اليد العليا على المكونات العطرية الأخرى.

رومانسية حقًا. تعتبر معظم روائح الزهور من اللاعبين الأساسيين في لعبة الرومانسية، لكن الياسمين يظهر في زيوت التدليك، والشموع، وفقاعات الاستحمام، والعطور المكثفة، وغيرها من المنتجات.

هدية رائعة. لمئات السنين، تم إعطاء زهور الياسمين كرموز للحب والمودة - ونعتقد أن العطر هو أفضل هدية في العصر الحديث. الشموع المعطرة بالياسمين وفقاعات الاستحمام، والصابون هي تعريفات الرفاهية المدللة (وتستمر لفترة أطول من الزهور). إن القيام برحلة إلى حديقة منتعشة بالأزهار أو تقديم علبة شاي الياسمين المريح هي طرق ممتازة لإسعاد شخص مميز لديك. بالمناسبة، بالإضافة إلى الحب، ارتبطت هذه الأزهار عمومًا بالحظ الجيد والتقدير، لذا ضعها في اعتبارك للخريجين وأعياد الميلاد ... أو أي احتفال قريب.

مهدئة للغاية إذا كنت تبحث عن شيء لمساعدتك على الاسترخاء بعد يوم طويل. افرك القليل من زيت الياسمين الأساسي على بشرتك لتهدأ، وضع بضع قطرات في موزع العطر لمساعدتك على النوم، واستمتع باسترخاء مثالي مع زيت تدليك الياسمين. وعندما تقرن ذلك مع الشمعة المناسبة، وبعض الوجبات الخفيفة الجيدة والمسلسل المفضل لديك؟ ستقضي أفضل ليلة على الإطلاق.

مستعد للاستمتاع برائحة الياسمين؟ اكتشف تشكيلاتنا من كريمات الجسم، والشموع، ومعطرات الجو، ورذاذ الجسم المعطر، والمزيد: هنا